منتديات العرب لكل العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نقوط العريس

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جيفارا
عضو نشط
عضو نشط
جيفارا

ذكر عدد الرسائل : 26
المزاج : نقوط العريس 1210
المهنة : نقوط العريس Progra10
الأوسمة : نقوط العريس 1187177599

نقوط العريس Empty
مُساهمةموضوع: نقوط العريس   نقوط العريس Empty2008-10-23, 02:32

وين يا ابو جرجس رايح ومعك هالقيط من الاولاد .... رايح تحلقلهم ؟....
ابو جرجس : لا يا زلمه ...رايح على العرس على الغدا ....شو انت مش معزوم ؟.....ما بدك تروح هناك ؟...
ابو نياز : لا والله معزوم ....بس ما بدي اروح ....ظروفي المادية صعبه وما بقدر (انقط) ....
ابو جرجس: مش شرط تنقط ...روح كل واشبع وخد اولادك غديهم ....وامزط ....والرسول عليه السلام قال اولموا ....ولازم نشاركهم الوليمه ....مزبوط ؟.....
ابو نياز : هاي العادة ما بحبها ...لانه انت بتعرف انه كل عريس بعتمد على النقوط في مساعدته ...وهاي عباره عن روح تعاون بين الناس ...وعادة لازم نحافظ عليها ...ونحترم نفسنا ...وبعدين راح ابني الكبير بدالي وبقوم بالواجب .....وهاد العريس نقط ابني مية شيقل زمان ولازم نسدها ....الناس للناس ...........
ابو جرجس : الزلمه دابح ثلاث عجول وين بدو يروح بالاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .....يكبو احسن؟؟؟.......
ابو نياز : لا ...لا تخاف عليه ....معزيمه كتار ....والزلمه هو واولاده مسلفين كتيييييير ولهم معارف كتار ...
ابو جرجس : يعني ما بدك تروح.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو نياز : لا يا اخي .....روح انت وتسهل .....
ابو جرجس : طيب...بخاطرك ...بس بقدر ادلك على طريقه ....تنفد فيها من النقوط ....... شو رايك ؟
ابو نياز : ما بدي اياها ....هاي الطريقه ...بدون ما اعرفها ......
ابو جرجس : اسمع... جيب مغلف وحط فيه عشرين شيقل بس ...او حط ورقه فاضيه وسكره ...ما حدا بشوف بهالميمعه .....شو حطيط وما تحط اسمك ... وهيك بتكون قمت بالواجب وتصورت وغنالك المغني ......... واليوم كتار صارو يعملوها ....شو رايك بالطريقه الجهنميه .....وخليها بسرك.......وانا دايما بعملها ...غير هيك ما بلحق عروسات ....وبضحك عليهم ..........
ابو نياز: تنقط عشرين مقبوله يا سيدي ...... اما المغلف الفاضي مرفوووووووووووووووووض جدا.... بامكانك ازا ظروفك الماديه اذا كانت صعبه ....بامكانك ان تكتب اسمك وتعتذر فيه وتبارك للعروسان اشرف بكتيييييييير من هيك ..... وتكبر في نظر اهل العريس لانك شاركتهم الفرحه بكل الظروف ......

سامحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونا
محمد جبارين
المدير العام
المدير العام
محمد جبارين

ذكر عدد الرسائل : 472
المزاج : معكر جدا بسبب الامتحانات
المزاج : نقوط العريس Yragb11
المهنة : نقوط العريس Progra10
الهوابة : نقوط العريس Chess10
الأوسمة : نقوط العريس 78c57f10

نقوط العريس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نقوط العريس   نقوط العريس Empty2008-11-04, 20:23

Arrow مشكور اخي جيفارا على هذا الموضوع وللأسف هذه العادات منتشرة بكثر في بلادنا Arrow
https://palestin.roo7.biz
رانيا
عضو فعال
عضو فعال
رانيا

ذكر عدد الرسائل : 63
المزاج : نقوط العريس 1210
المهنة : نقوط العريس Collec10
الهوابة : نقوط العريس Sports10
الأوسمة : نقوط العريس Fb3d4910

نقوط العريس Empty
مُساهمةموضوع: رد: نقوط العريس   نقوط العريس Empty2008-11-05, 00:30